ا
-
الاتجاهات العالمية
تصور مقترح لتفعيل دور التعليم عن بُعد بجامعة الطائف في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 223-357]
-
الاتجاه نحو مهنة التدريس
فاعلية برنامج في ضوء معايير الجودة الشاملة لتحسين الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس للطلاب المعلمين شعبة التربية الفنية (کلية التربية النوعية) [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 1-50]
-
الإصلاح المدرسي
المتطلبات المهنية المأمولة للإصلاح المدرسي المنشود [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 567-855]
-
الإعدادية
فاعلية تدريس وحدة تعليمية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتحقيق بعض أهداف الثقافة الانتخابية لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 495-565]
-
التحصيل
فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 51-90]
-
التدريس
فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 51-90]
-
التربية الفنية
فاعلية برنامج في ضوء معايير الجودة الشاملة لتحسين الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس للطلاب المعلمين شعبة التربية الفنية (کلية التربية النوعية) [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 1-50]
-
التعليم التجاري
فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 51-90]
-
التعليم عن بُعد
تصور مقترح لتفعيل دور التعليم عن بُعد بجامعة الطائف في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 223-357]
-
التکنولوجيا
تصور مقترح لإعداد معلم التعليم التکنولوجي في مصر في ضوء التجربة الترکية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 91-187]
-
الثقافة الانتخابية
فاعلية تدريس وحدة تعليمية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتحقيق بعض أهداف الثقافة الانتخابية لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 495-565]
-
الجامعة
الحوافز المادية والمعنوية واثرها على مستوى الاداء من وجهة نظر اعضاء الهيئة الادارية في کلية الآداب جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 189-221]
-
الحوافز
الحوافز المادية والمعنوية واثرها على مستوى الاداء من وجهة نظر اعضاء الهيئة الادارية في کلية الآداب جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 189-221]
-
الخبرات
رؤية إستراتيجية لتفعيل مدرسة المستقبل فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 411-493]
-
الدافع للإنجاز
فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 51-90]
-
الدراسات الاجتماعية
فاعلية تدريس وحدة تعليمية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتحقيق بعض أهداف الثقافة الانتخابية لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 495-565]
-
السعودية
مهارات ما وراء المعرفة وأساليب التفکير لدى عينة من طلاب جامعة أم القرى وجامعة الملک عبد العزيز بالمملکة العربية السعودية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 359-410]
-
الطلاب
مهارات ما وراء المعرفة وأساليب التفکير لدى عينة من طلاب جامعة أم القرى وجامعة الملک عبد العزيز بالمملکة العربية السعودية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 359-410]
-
الطلاب المعلمين
فاعلية برنامج في ضوء معايير الجودة الشاملة لتحسين الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس للطلاب المعلمين شعبة التربية الفنية (کلية التربية النوعية) [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 1-50]
-
المادية
الحوافز المادية والمعنوية واثرها على مستوى الاداء من وجهة نظر اعضاء الهيئة الادارية في کلية الآداب جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 189-221]
-
المتطلبات المهنية
المتطلبات المهنية المأمولة للإصلاح المدرسي المنشود [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 567-855]
-
المعلم
تصور مقترح لإعداد معلم التعليم التکنولوجي في مصر في ضوء التجربة الترکية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 91-187]
-
المعنوية
الحوافز المادية والمعنوية واثرها على مستوى الاداء من وجهة نظر اعضاء الهيئة الادارية في کلية الآداب جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 189-221]
-
الهيئة الادارية
الحوافز المادية والمعنوية واثرها على مستوى الاداء من وجهة نظر اعضاء الهيئة الادارية في کلية الآداب جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 189-221]
ت
-
تحسين الأداء التدريسي
فاعلية برنامج في ضوء معايير الجودة الشاملة لتحسين الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس للطلاب المعلمين شعبة التربية الفنية (کلية التربية النوعية) [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 1-50]
-
ترکيا
تصور مقترح لإعداد معلم التعليم التکنولوجي في مصر في ضوء التجربة الترکية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 91-187]
ج
-
جامعة الطائف
تصور مقترح لتفعيل دور التعليم عن بُعد بجامعة الطائف في ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 223-357]
-
جامعة الملک عبد العزيز
مهارات ما وراء المعرفة وأساليب التفکير لدى عينة من طلاب جامعة أم القرى وجامعة الملک عبد العزيز بالمملکة العربية السعودية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 359-410]
-
جامعة أم القرى
مهارات ما وراء المعرفة وأساليب التفکير لدى عينة من طلاب جامعة أم القرى وجامعة الملک عبد العزيز بالمملکة العربية السعودية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 359-410]
س
-
سوهاج
فاعلية برنامج مقترح في استخدام نظام إدارة التعلم الإلکتروني " مودل" (Moodle) في التدريس وأثره على الجانب التحصيلي والمهاري والدافع للإنجاز لدى طلاب التعليم التجاري بکلية التربية بسوهاج [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 51-90]
م
-
مدرسة المستقبل
رؤية إستراتيجية لتفعيل مدرسة المستقبل فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 411-493]
-
مستوى الاداء
الحوافز المادية والمعنوية واثرها على مستوى الاداء من وجهة نظر اعضاء الهيئة الادارية في کلية الآداب جامعة الاميرة نوره بنت عبدالرحمن [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 189-221]
-
مصر
تصور مقترح لإعداد معلم التعليم التکنولوجي في مصر في ضوء التجربة الترکية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 91-187]
-
مصر
رؤية إستراتيجية لتفعيل مدرسة المستقبل فى مصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 411-493]
-
معايير الجودة الشاملة
فاعلية برنامج في ضوء معايير الجودة الشاملة لتحسين الأداء التدريسي والاتجاه نحو مهنة التدريس للطلاب المعلمين شعبة التربية الفنية (کلية التربية النوعية) [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 1-50]
-
مهارات ما وراء المعرفة
مهارات ما وراء المعرفة وأساليب التفکير لدى عينة من طلاب جامعة أم القرى وجامعة الملک عبد العزيز بالمملکة العربية السعودية [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 359-410]
و
-
وحدة تعليمية
فاعلية تدريس وحدة تعليمية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتحقيق بعض أهداف الثقافة الانتخابية لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي [المجلد 40، العدد 40، 2015، الصفحة 495-565]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند